شنت مديرية الطب البيطري تحت إشراف الدكتور اسامة سماحة مدير عام الطب البيطري بقيادة الدكتورة دينا العيسوي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم حملة تفتيشية مكثفة علي المحلات والأسواق والمطاعم لمتابعة صحة وسلامة اللحوم في الأسواق

أسفرت عن ضبط ١٠٣ كيلو دواجن متبلة معدة لعمل شاورما بأحد محلات الوجبات السريعة وكانت جميعها غير صالحة للاستهلاك الادمى .

اقرأ أيضا| ضبط 110 كيلو أسماك وجمبري غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت جهات التحقيق

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط بإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة

النيابة الإدارية تُتنظم ورشة عمل بالتعاون مع تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة
ضبط قضايا اتجار العملات بقيمة تتجاوز 6 ملايين جنيه خلال 24 ساعة





